• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 02 فبراير 2019 على الساعة 21:00

بعد أقل من 48 ساعة على دخولها الخدمة.. طوبيسات آسفي تتعرض للتخريب

بعد أقل من 48 ساعة على دخولها الخدمة.. طوبيسات آسفي تتعرض للتخريب

تعرضت حافلتان من أسطول النقل الحضري الجديد في مدينة آسفي لأعمال تخريبية، أمس الجمعة (1 فبراير).
وأقدم رجل في عقده الخامس على تكسير نافذة حافلة تابعة لأسطول شركة إسبانية تعاقدت مع مجلس مدينة آسفي لتعويض الحافلات المهترئة، في اليوم الأول الذي دخلت فيه الخدمة.
كما كسر مجهول، اليوم السبت (2 فبراير)، زجاج حافلة ثانية تابعة للشركة المذكورة، عندما تعمد رشقها بالحجارة.
أعمال تخريبية قوبلت بإدانة قوية عبر صفحات الفايس بوك، من طرف عدد من أبناء مدينة آسفي، والذين طالبوا بتطبيق أقسى العقوبات في حق “المخربين”.