• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الجمعة 04 مايو 2018 على الساعة 17:59

بعدما وصف أغنيتها بـ”الحامضة”.. سلمى رشيد “تحتقر” بولماني!

بعدما وصف أغنيتها بـ”الحامضة”.. سلمى رشيد “تحتقر” بولماني!

ردت الفنانة سلمى رشيد على تعليق الفنان الظاهرة يونس بولماني، بعدما وصف أغنيتها الأخيرة “أش جا يدير” بـ”الحامضة”.

وقالت رشيد، في ردها على تعليق بولماني: “شفت المقطع ضحكني أكثر ما زعجني”.
وأضافت سلمى، في تصريح صحافي بلغة تحقيرية، أن الخطوة التي قام بها صاحب أغنية “حتى لقيت اللي تبغيني” غير ذكية، ونعتته بالفنان المبتدئ، قائلة: “هذه الخطوة غير ذكية من فنان يالاه بادي وكينتقد فنانين قبل منو في الميدان”.

يذكر أن المغني يونس بولماني حقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يؤدي فيه أغنيته “حتى لقيت اللي تبغيني”، وسط تفاعل مجموعة من الشباب في أحد الأعراس.