• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2013 على الساعة 00:00

بعدما كانت ستشارك في مهرجان الرقص في المغرب.. النصب على فيفي عبده (صور)

بعدما كانت ستشارك في مهرجان الرقص في المغرب.. النصب على فيفي عبده (صور)

بعدما كانت ستشارك في مهرجان الرقص في المغرب.. النصب على فيفي عبده (صور)

 

أحمد فنان

كشفت الفنانة فيفي عبده أن أحد المنظمين المصريين نصب عليها واستغل اسمها في حفل “الرقص Exapsis”، الذي كان من المقرر تنظيمه في المغرب ما بين 19 و26 أكتوبر الحالي. كما نشرت الفنانة مجموعة من الرسائل القصيرة التي تفادى المنظم الإجابة عنها.

فيفي عبده، في رسالة توصل موقع “كيفاش” بنسخة منها، قالت: “ع.ح استغل اسم وصوري للدعاية والإعلان طوال الأشهر الماضية، واعتذر للجمهور الذي حجز تذكرة في المهرجان لرؤيتي”. وأضافت: “اتفقنا أنه سوف يعطيني نصف أموالي في القاهرة قبل أن نذهب إلى المغرب، واستخدمت هذا النظام مع جميع مهرجانات الرقص محترمة وكبيرة في جميع أنحاء العالم (إيطاليا، اليابان، الصين، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا…)، لكنني لم أتوصل بأي شيء”.

وتروي فيفي عبده: “قال لي ع.ح أنا لا أستطيع أن أعطيك المال من دون تأشيرة، لذلك ذهبت وحصلت على تأشيرة وأرسلت له نسخة منه وأخبرته بأن كل شيء كان جاهزا من جانبي، وأنا أحتاج فقط أن يرسل لي المال وتذكرتي كما اتفقنا من قبل.. وفجأة، بدأ يتجنب رسائلي، والهروب من أسئلتي حول أموالي وأين هي تذكرتي، وسبق أن حذرني العديد من تعمل معه لكن لم أكن أصدقهم”.

وختمت فيفي عبده رسالتها بالاعتذار للجمهور المغربي قائلة: “أنا آسف جدا بالنسبة لك من خيبة أمله في لرؤيتي، الأمر ليس بيدي”.