• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 14 مايو 2016 على الساعة 00:00

بعدما استقال في الندوة الصحافية.. إدارة الكوكب المراكشي تقنع بنعبيشة بالتراجع

بعدما استقال في الندوة الصحافية.. إدارة الكوكب المراكشي تقنع بنعبيشة بالتراجع

hassan ben3bicha
عصام أيت علي

تراجع حسن بنعبيشة، مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن الاستقالة التي قدمها مباشرة بعد الهزيمة التي مني بها فريقه أمام الدفاع الحسني الجديدي، مساء أمس الجمعة (13 ماي).
وقال مصدر مطلع، في حديث لـ”كيفاش سبور”، إن إدارة الفريق المراكشي نجحت في إقناع بنعبيشة للعدول عن استقالته ومواصلة مشواره مع الفريق المراكشي.
وكان المدرب السابق للمنتخب الوطني للأولمبيين أعلن استقالته في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة أمام الدفاع الجديدي.

السمات ذات صلة