• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 12 مايو 2016 على الساعة 00:00

بطولة.. الجامعة تعاقب الهاشيمي ومجموعة من لاعبي القسم الثاني

بطولة.. الجامعة تعاقب الهاشيمي ومجموعة من لاعبي القسم الثاني

zakaria hachimi
عصام أيت علي
أوقفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس (12 ماي)، زكرياء هاشيمي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، مباراة واحدة، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في المباراة السابقة أمام الوداد الرياضي.
وحسب بلاغ للجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، فإنها أصدرت مجموعة من العقوبات في حق لاعبي أندية القسم الثاني. ويتعلق الأمر بيوسف الكرماني، لاعب فريق رجاء بني ملال، الذي تم توقيفه 3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 750 درهما، إضافة إلى توقيف إبراهيم ساليف كوليبالي، لاعب فريق اتحاد بلدية أيت ملول، 3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 750 درهما، وفيصل كيلاني، لاعب فريق شباب قصبة تادلة، الموقوف مباراة واحدة.

السمات ذات صلة