• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 31 يناير 2019 على الساعة 19:45

بطاقة صفراء وخسارة الكأس.. بنعطية جاب معاه النحس لقطر! (صور وفيديو)

بطاقة صفراء وخسارة الكأس.. بنعطية جاب معاه النحس لقطر! (صور وفيديو)

خسر فريق الدحيل القطري نهائي كأس قطر، في أول مشاركة للدولي المغربي مهدي بنعطية، مع فريقه الجديد، أمام الغرافة القطري، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس (31 يناير)، وانتهت بهدف نظيف لصالح الغرافة.

وتحصل المهدي بنعطية في الدقيقة 22 على بطاقة صفراء، وتم استبداله من طرف المدرب بين الشوطين، كونها أول مباراة رسمية للاعب المغربي مع النادي القطري.

وشهدت المباراة حضور الدولي المغربي يوسف العربي الذي يلعب مع بنعطية في النادي، حيث يساعده على التأقلم مع الأجواء، بحكم تجربته الطويلة على الملاعب الخليجية.