• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الإثنين 06 أبريل 2015 على الساعة 18:45

بشرى للبيضاويين.. الويفي فابور!!

بشرى للبيضاويين.. الويفي فابور!!

الويفي

جواد الطاهري

في خطوة تعد الأولى من نوعها مغاربيا، وبمبادرة من ولاية الدار البيضاء الكبرى، قررت 3 شركات فاعلة في مجال الاتصالات، وهي اتصالات المغرب، وإينوي وميديتيل، إطلاق خدمة تجريبية من الأنترنيت المجاني في مدينة الدار البيضاء.
خدمة الويفي هذه ستكون حتى نهاية العام الجاري، لمدة ساعة يوميا على الأقل، وستشمل المناطق التالية: ساحة الجامعة العربية، ساحة الأمم المتحدة، ساحة محمد الخامس، ساحة مسجد الحسن الثاني، محطة القطار الدار البيضاء الميناء، المعاريف توين سانتر، درب غلف،
شارع الأمير مولاي عبد الله، كلية الطب، جامعة الحسن الثاني (كلية العلوم القانونية والاقتصادية في الحي الحسني).