• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 مارس 2019 على الساعة 17:00

بسبب طريقة احتفاله.. الاتحاد الأوروبي يمهد لمعاقبة كريستيانو رونالدو

بسبب طريقة احتفاله.. الاتحاد الأوروبي يمهد لمعاقبة كريستيانو رونالدو

محمد وائل حربول

أعلن الاتحاد الأوروبي، صباح اليوم (18 مارس)، فتح تحقيق حول الاحتفالية التي قام بها النجم كريستيانو رونالدو بعد إعلان الحكم عن نهاية المقابلة التي جمعت بين جيفونتيس وأتليتيكو مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقرر الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق تأديبي يتهم من خلاله البرتغالي كريستيانو رونالدو بسوء السلوك والتعامل غير اللائق في احترام الخصم، بعد فوز فريقه على الغريم الاسباني وبلوغه لربع نهائي أعتق المسابقات الأوروبية.
وتنص المادة 55 من اللوائح التأديبية التي تعتمدها الويفا عل معاقبة كل لاعب أو مسير أو مدرب احتفل بطريقة لا أخلاقية أو تلفظ بكلام غير أخلاقي خلال المباراة أو بعدها، وهو الشيء الذي سيعرض النجم كريستيانو إلى عقوبة ستحرمه إما من خوض مباراة الربع ضد أجاكس الهولندي، أو غرامة مالية.
وسيتم إصدار قرار الاتحاد الأوروبي بحق كريستيانو رونالدو، الخميس المقبل، وسط تخوفات من مدرب وإدارة الفريق بمنع “صاروخ ماديرا” من خوض لقاء الذهاب في دور الربع من مسابقة دوري الأبطال.
وكان المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني عوقب من طرف اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي، بغرامة مالية قدرها 20 ألف أورو، بعد احتفاليته الشهيرة أمام جيفونتيس في مباراة الذهاب عن دور 16 من دوري أبطال أوروبا.