• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 16 أغسطس 2020 على الساعة 23:00

بسبب كورونا.. تطويق المجموعة 6 بحي مولاي رشيد في كازا (صور وفيديو)

بسبب كورونا.. تطويق المجموعة 6 بحي مولاي رشيد في كازا (صور وفيديو)

أغلقت السلطات المحلية في حي بنمسيك مولاي رشيد في الدارالبيضاء، مساء اليوم الأحد (16 غشت)، منافذ منطقة المجموعة 6، كإجراء احترازي، بعد ظهور بؤر عائلية، وارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في هذه المنطقة السكنية، حسب ما أفاد به عدد من سكان الحي ومصادر محلية.

ورصدت والمصادر ذاتها، حواجز حديدية في مختلف مداخل ومخارج المنطقة الواقعة داخل تراب عمالة بنمسيك مولاي رشيد، للحد من تفشي الوباء، وبهدف مراقبة الأشخاص الوافدين عليها، والتأكد من هوياتهم مع فرض ما يمكن وصفه بحجر صحي نسبي ووقائي.