• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الإثنين 13 يوليو 2020 على الساعة 17:30

بسبب كورونا.. الكاميرون تعتذر عن استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا

بسبب كورونا.. الكاميرون تعتذر عن استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الاثنين (13 يوليوز)، اعتذاره بشكل رسمي عن استضافة نصف نهائي ونهائي نسخة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للموسم الجاري.

وعقد سايدو مبومبو، رئيس الاتحاد الكاميروني، مؤتمرا صحفيا، اليوم، لإعلان موقف بلاده بخصوص استضافة لقاءات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال.

وقال مبومبو، في المؤتمر الصحافي: “نعتذر عن عدم استضافة دوري الأبطال هذا الموسم لانتشار فيروس كورونا المستجد، ووجود أخطار صحية داخل البلاد”.

وأضاف: “نتمنى أن تتقبل الكونفدارلية الإفريقية اعتذارنا الرسمي عن استضافة منافسات البطولة القارية، ونتمنى التوفيق للقارة السمراء”.

وكانت اللجنة التنفيذية في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” قررت، في الـ30 من يونيو الماضي، إقامة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال بنظام الدورة المجمعة، ولكنها لم تحدد مكان إقامة المباريات، رغم التسريبات التي أكدت إقامتها في الكاميرون.

ويلتقي في نصف نهائي المسابقة الزمالك المصري ضد الرجاء البيضاوي، والأهلي المصري ضد الوداد البيضاوي.

فيما حدد “الكاف”، المغرب، لاستضافة نصف نهائي ونهائي كأس الكونفدرالية، حيث سيُلعب نصف النهائي من مباراة واحدة، والنهائي كذلك، ويلتقي في قبل النهائي نهضة بركان مع مواطنه حسنية أكادير، ويلعب بيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي الثاني.