• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأربعاء 05 أغسطس 2020 على الساعة 14:21

بسبب كورونا.. السلطات المحلية في تطوان ترفض إقامة مباراة الرجاء والماط

بسبب كورونا.. السلطات المحلية في تطوان ترفض إقامة مباراة الرجاء والماط

رفضت السلطات المحلية في مدينة تطوان الترخيص لإقامة مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، والتي من المقرر إجراؤها مساء اليوم الأربعاء (4 غشت) على أرضية ملعب سانية الرمل، برسم مؤجل الدورة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وحسب مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن عامل تطوان رفض الترخيص للإقامة المقابلة، بعد الاطلاع على تقارير المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة في تطوان.
ووفق المصدر ذاته، فإن فريق المغرب التطواني سيدخل في فترة الحجر الصحي، وذلك بعدما تم التأكد يوم أمس الثلاثاء (4 غشت)، إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.