• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 22 يونيو 2018 على الساعة 12:00

بسبب ظلم الحكم.. مغاربة يطلقون عريضة للمطالبة بإعادة المباراة ضد البرتغال!

بسبب ظلم الحكم.. مغاربة يطلقون عريضة للمطالبة بإعادة المباراة ضد البرتغال!

محمد المبارك

أطلقت سيدة، تدعى جودة ايت المودن، أمس الخميس (21 يونيو)، عريضة تسعى من خلالها إلى الحصول على 5 ألاف توقيع لإرسالها إلى الفيفا للمطالبة بإعادة لعب المباراة التي جرت بين المنتخب المغربي ونظيره البرتغالي أول أمس الأربعاء (20 يونيو)، ضمن فعاليات كأس العالم 2018، بسبب “الظلم التحكيمي” الذي تعرض له المغرب.
وبررت جودة طلبها قائلة إن المغرب “تعرض لظلم كبير حيث رفض الحكم اللجوء إلى تقنية الفيديو رغم إلحاح اللاعبين المغاربة وكذلك مدربهم هيرفي رونار على ذلك خلال المقابلة”، متسائلة كيف يعطى لجميع المنتخبات الأخرى الحق في الاحتكام إلى هذه التقنية بينما المغرب لم يستفد منها في أي لقطة رغم كثرة الحالات المثيرة للجدل.
وتفاعل العديد من الناشطين مع هذا النداء، حيث فاق عدد المصوتين، في وقت قياسي 4125.
للإشارة، فإن المنتخب المغربي أقصي من مونديال 2018 المقام حاليا في روسيا بعد الخسارة ضد إيران والبرتغال.