• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 28 نوفمبر 2020 على الساعة 17:30

بسبب شيكات بدون رصيد.. رئيس الكوكب المراكشي السابق في ضيافة البوليس

بسبب شيكات بدون رصيد.. رئيس الكوكب المراكشي السابق في ضيافة البوليس

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أمس الجمعة (27 نونبر)، الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، نعيم الراضي، بعد مذكرة بحث في حقه، بتهمة إصدار ثلاث شيكات بدون رصيد.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي، تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، قبل تقديمه أمام وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في مراكش، قصد إصدار الأمر المناسب.

ويعيش المكتب الحالي لفريق عاصمة النخيل مشاكل إدارية ومالية، بسبب كثرة الديون.

وأكدت مصادر محلية أن الإدارة الحالية بقيادة الرئيس الجديد رضوان حنيش، الذي تم انتخابه، أول أمس الخميس، تنتظره مهام صعبة لإنقاذ الفريق إداريا.

ويلعب الكوكب المراكشي في القسم الثاني للبطولة الوطنية الاحترافية، ويمني النفس بالعودة إلى القسم الأول بعد تعاقده مع المدرب الجديد محمد الكيسر.