• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 07 أكتوبر 2018 على الساعة 13:30

بسبب سلوكه.. الرجاء يوقف بنحليب ويحيله على اللجنة التأديبية

بسبب سلوكه.. الرجاء يوقف بنحليب ويحيله على اللجنة التأديبية

قرر نادي الرجاء البيضاوي معاقبة اللاعب محمود بنحليب، وتوقيفه عن اللعب والتداريب، وذلك بأمر من مدرب الفريق، الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وحسب بلاغ نشره الموقع الرسمي للفريق الأخضر، فإن سبب التوقيف راجع “لأسباب تأديبية وذلك بالنظر للتصرفات غير الانضباطية وغير الرياضية التي صدرت عن اللاعب في الآونة الأخيرة”.
وأضاف البلاغ أن النادي “سيحيل محمود بنحليب على اللجنة التأديبية في الأيام القليلة المقبلة لاتخاذ القرارات اللازمة”.
وأوضح النادي الأخضر أن “الانضباط واحترام القواعد الرياضية والسلوكية من أهم ركائز مستقبل النادي التي لن يتوانى في تطبيقها وتعميمها على جميع المستويات والأصعدة”.