• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 10 أغسطس 2022 على الساعة 23:00

بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء

بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء

سكان مدينة القليعة بقاو بلا ماء هاد النهار.. كيفاش؟

أش وقع؟

سجلت مدينة القليعة، التابعة لعمالة انزكان- آيت ملول بالماء، اليوم الأربعاء (10 غشت)، اضطرابات وانقطاعات في التزود بالماء الصالح للشرب على صعيد المدينة.

علاش؟

وأعلنت المديرية الجهوية للجنوب بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب أن عطبا أصاب قناة الإنتاج التي تزود مدينة القليعة، ما تطلب اتخاذ إجراءات لإصلاحه في أقرب الآجال.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأشغال مكنت من إعادة تشغيل هذه القناة بشكل تدريجي، وبالتالي الشروع في تزويد المدينة تدريجيا ابتداء من الساعة الرابعة بعد زوال اليوم.

وشدد بلاغ للمكتب المذكور أن مصالحه تعمل جاهدة من أجل ضمان التزويد بالماء الشروب بمدينة القليعة في أحسن الظروف.