• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 01 ديسمبر 2015 على الساعة 12:21

بسبب الشغب.. محاكمة 17 مشجعا لحسنية أكادير وإطلاق 27 قاصرا

بسبب الشغب.. محاكمة 17 مشجعا لحسنية أكادير وإطلاق 27 قاصرا

timthumb (12)

عصام أيت علي
أدرجت المحكمة الابتدائية في أكادير، أمس الاثنين (30 نونبر)، أول جلسة لمحاكمة المتهمين بإثارة أعمال الشغب، قبل انطلاق المباراة التي جمعت الحسنية والوداد الرياضي، الأسبوع الماضي.
وقرر وكيل الملك في الابتدائية متابعة 17 مشجعا بالغا من مناصري الحسنية، بتهمة إثارة الشغب وإتلاف وتعييب ممتلكات عامة وخاصة وإهانة الموظفين أثناء القيام بواجبهم.
في المقابل، سلم وكيل الملك 27 مشجعا إلى ذويهم بعد إلتزامهم بعدم تكرار أحداث الشغب.
يشار إلى أن محطة إنزكان شهدت أحداث شغب من قبل بعض أنصار حسنية أكادير والوداد الرياضي، بسبب التراشق بالحجارة، ما أدى إلى إصابات وتكسير زجاج بعض السيارات.