• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأحد 20 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

بسبب الشغب.. الجامعة كاعية (وثيقة)

بسبب الشغب.. الجامعة كاعية (وثيقة)

جمهور فريق الجيش الملكي.. من يوقف هذا الشغب؟ (فيديوهات)
عصام أيت علي
بعد أعمال الشغب التي شهدتها بعض الملاعب الوطنية خلال الفترة الأخيرة، أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا تدعو فيه جميع المهتمين بالشأن الكروي في المغرب لتوفير الظروف اللازمة، من أجل إجراء المباريات في ظروف تسودها الروح الرياضية.
وحسب البلاغ، الذي توصل موقع “كيفاش سبور” بنسخة منه، فإن الجامعة قررت عدم التساهل مع أحداث الشغب، مطالبة رؤوساء ومسؤولي الأندية بأن يتجندوا من أجل منع القاصرين من الدخول إلى الملاعب، إلا في حال مرافقة أولياء أمرهم.
وطالبت الجامعة الأنصار بالتصدي لبعض الفئات الدخيلة علي كرة القدم، كما دعت إلى عدم السماح برفع لافتات تحمل عبارات أو شعارات تتنافى مع القيم والأخلاق الرياضية.
بلاغ الشغب

السمات ذات صلة