• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 17 أغسطس 2018 على الساعة 09:30

بسبب الحراسة.. تطوان بدون صيدليات يوم العيد

بسبب الحراسة.. تطوان بدون صيدليات يوم العيد

قررت نقابة الصيادلة في تطوان تعليق العمل ببرنامج الديمومة طيلة يوم عيد الأضحى.

وقالت النقابة، في رسالة وجهتها إلى عامل إقليم تطوان، توصل “كيفاش” بنسخة منها، إنها تجد نفسها “مضطرة للقيام بهذا الإجراء الصعب”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه الخطوة تأتي كتعبير عن التذمر المطلق من “عدم احترام صيدلية فضيل وصيدلية الريف، ومجموعة أخرى، لأوقات فتح وإغلاق الصيدليات كما هو مسطر ضمن قرار عاملي سابق”.

ونبهت النقابة إلى أن قطاع الصيدلة في مدينة تطوان “يعيش فوضى شاملة لم ير مثيلا لها”.

وحذرت النقابة من أن هذا الوضع “أصبح يتهدد معه الأمن الدوائي والسلم الاجتماعي في غياب تدخل السلطات الترابية”.