• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأحد 17 فبراير 2019 على الساعة 09:30

بسبب أنفلوانزا الخنازير.. العثماني قلبو باقي عامر على دوزيم!

بسبب أنفلوانزا الخنازير.. العثماني قلبو باقي عامر على دوزيم!

أسماء الوكيلي

العثماني ما زال كاعي على القناة الثانية “دوزيم”. كيفاش؟

في اجتماع للجنة المركزية لحزب العدالة والتنمية، أمس السبت (16 دجنبر)، في المقر المركزي للحزب في الرباط، لم يخف الأمين العام للحزب، ورئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، استمرار سخطه على القناة الثانية.

العثماني، وفي سياق حديثه عن فيروس أنفلونزا الخنازير، أبدى امتعاضه من اقتطاع جزء من تصريحه حول الموضوع للقناة الثانية، قائلا: “وفي تصريح لي حول الموضوع، قناة مع الأسف شبه رسمية أو رسمية حيدو لي واحد الجزء كنقول فيه أننا حزينون على وفاة مواطنين، حيدوه ودارو غي شي حاجة أخرى باش يصورو، ولكن ما علهيش هاد الشي ولفناه حنا وولفنا القص في التصريحات”، حسب ما جاء على لسان العثماني.