• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الثلاثاء 12 أبريل 2016 على الساعة 17:43

برنامج “GEN 10”.. السرقة شن طن!!

برنامج “GEN 10”.. السرقة شن طن!!

boubkar

كيفاش

سلوك غير مهني بالمرة أقدم عليه المشرفون على فقرة “شكون دار البوز”، التي تبث في برنامج “GEN 10” على قناة ميدي 1 تيفي.
المشرفون على البرنامح، وعلى الفقرة المذكورة، بثوا مقتطفات من مرور الممثل رفيق بوبكر في برنامج “في قفص الاتهام”، على ميد راديو، لكن دون احترام للملكية الفكرية.
ولم يكتف هؤلاء بعدم ذكر اسم البرنامج، ولا الإذاعة التي يمر فيها، ولا بعدم الاستئذان في بث لقطات مصورة ليست في ملكهم، بل “أجهزوا” حتى على “لوغو” موقع “كيفاش.تيفي” الذي يبث الحلقات المصورة لبرنامج “في قفص الاتهام”.
سلوك لم يحدث للمرة الأولى من طرف طاقم البرنامج التلفزي المذكور.
إيوا شكون دار البوز هاد المرة؟ داروه “البزّ”.