• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الإثنين 03 ديسمبر 2018 على الساعة 22:00

برلماني للوزير الداودي: واش بغيتوا المغاربة يخرجوا بحال فرنسا؟

برلماني للوزير الداودي: واش بغيتوا المغاربة يخرجوا بحال فرنسا؟

أسماء الوكيلي

حذر محمد أبو درار، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة الحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، من تدهور القدرة الشرائية للمغاربة، وخروجهم بسبب ذلك في احتجاجات شبيهة باحتجاجات الفرنسيين.
وخاطب أبو درار، الداودي، خلال جلسة الأسئلة الشفوية في مجلس النواب، اليوم الاثنين (3 دجنبر)، قائلا: “القدرة الشرائية في تدهور كبير، وكان من الأجدر توجهوا للمغاربة وتقولوا ما قدرناش نرفعو القدرة الشرائية والرواتب، واش بغيتو الناس يخرجو بحال فرنسا دابا؟”، حسب ما جاء على لسان البرلماني.
وتابع المتحدث: “جبنا اقتراحات عملية في مشروع قانون المالية، لكن ما عندكمش الجرأة ولا الشجاعة تقبلوها لأنكم خايفين على الكراسي”، وفق تعبير أبو درار.