• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 28 أبريل 2014 على الساعة 12:15

بدينا عاوتاني.. بنكيران يشكك في فوز حزب الاستقلال في مولاي يعقوب!! (فيديو)

بدينا عاوتاني.. بنكيران يشكك في فوز حزب الاستقلال في مولاي يعقوب!! (فيديو)

بدينا عاوتاني.. بنكيران يشكك في فوز حزب الاستقلال في مولاي يعقوب!! (فيديو)

 

كيفاش

عبر عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عن استغرابه للطريقة التي فاز بها حزب الاستقلال في دائرة مولاي يعقوب.

بنكيران، الذي ألقى كلمة في اختتام الحملة الوطنية11 لشبيبة المصباح، يوم أمس الأحد (27 أبريل)، قال: “نعترف بالهزيمة لكن نسأل أسئلة غريبة، ومن بينها كيفاش هاد الحزب صحابو خواو ليه الطريق؟ وعلاش ربح هاد المرة بكل سلاسة وفي المرة السابقة ربح بتواطؤ جهات معينة والبلطجة؟”.

وأضاف: “حنا باقين عندنا 105 ديال المقاعد، باقي عندنا الخير والبركة باش نبقاو في الرئاسة”.

 

الفيديو: http://youtu.be/7uN4wULYVOQ?t=23m