• صوّراها في الرباط.. سعد لمجرد وحاتم عمور يزيحان الستار عن أغنيتهما “محبوبي” (فيديو)
  • آية كوزمير.. بطلة مغربية في التايكواندو تتأهل إلى المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال الشابات في فرنسا (صور)
  • محاكمة زيان في قضية اختلاس أموال الدعم العمومي.. تحالفات مثيرة للجدل وابتزاز للقضاء
  • جينتي دي زونا ولوس فان فان وإلفيس كريسبو.. نجوم الموسيقى اللاتينية يجتمعون في النسخة الثانية من “كازا أنفا لاتينا”
  • طلب من زياش تقبل النقد.. وليد الركراكي يشيد بروح الفريق بعد الانتصارين الأخيرين
عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 على الساعة 14:00

بدر الدين الإدريسي: ضيعنا نسخة كان كوت ديفوار خصوصا مع الجيل الذهبي اللي عندنا دابا (فيديو)

بدر الدين الإدريسي: ضيعنا نسخة كان كوت ديفوار خصوصا مع الجيل الذهبي اللي عندنا دابا (فيديو)

تحسر الصحافي الرياضي بدر الدين الإدريسي، على ضياع لقب النسخة الأخيرة من كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار، خصوصا مع الجيل الذهبي الحالي الذي يمتلكه المنتخب الوطني المغربي.

وقال الإدريسي خلال حلوله ضيفا على رضوان الرمضاني، في حلقة جديدة من برنامج “مع الرمضاني”، “خرجنا من نهائيات كأس إفريقيا للأمم والكل كان يرى فينا المرشح الأول للفوز باللقب، وأنا أتصور على أننا أضعنا فرصة ذهبية”.

وأضاف “صحيح إننا نأمل أن يكون ذلك في النسخة التي نستضيفها هنا في المغرب ولكن في تصوري أننا أضعنا نسخة الكوت ديفوار، لأننا كنا نمتلك جيل ذهبي”.

وتابع الصحافي بدر الدين الإدريسي، أن “حالة القلق التي ساورتنا إزاء هاد الصعوبة التي نستشعرها أدينا ثمنها غاليا على مستوى كأس أمم إفريقيا في مباراة جنوب إفريقيا، عجزنا عن إيجاد الحلول الضرورية لكسر المنظومة الدفاعية الخرسانية، وبالتالي أمام عجزك من تكسير المنظومة الدفاعية كنت تعرض نفسك لأي مرتد خطير، وكذلك كان الأمر أمام الأولاد ديال جنوب إفريقيا في أول هجمة مرتدة جاء منها الهدف وبالتالي صعبت علينا المباراة”.

وواصل الإدريسي “نحن عاجزين هجوميا لأننا كنا نواجه دفاعات مستميتة، بحال كيف كيقولو بلغة الكوايرية كيجي الفريق الخصم وكيحط ليك طوبيس وكيقول ليك لقى الحلول، إذن أنت سقطتي في النمطية في عملية الإعداد الهجومي أو إنهاء الجمل الهجومية لأنه ما كانتش عندنا المشكلة في صناعة الفرص كانت عندنا المشكلة في إنهاء الفرص”، مشيرا إلى أن “إنهاء الفرص يحتاج إلى الخروج من النمطية والتنويع”.