• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 01 أغسطس 2019 على الساعة 13:00

بعد قرار الطاس.. الكاف يحدد موعد البت في قضية “مهزلة رادس”

بعد قرار الطاس.. الكاف يحدد موعد البت في قضية “مهزلة رادس”

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف)، اليوم الخميس (1 يوليوز)، أن اللجنة المختصة ستعقد اجتماعا من أجل النظر في قرار محكمة التحكيم الرياضي (الطاس)، القاضي بإلغاء إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الوداد والترجي التونسي.
وأصدرت الكاف، عبر موقعا الرسمي بلاغا جاء فيه “في إشارة إلى الطعون المقدمة من نادي الوداد الرياضي والترجي التونسي ضد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي اتخذت في 5 يونيو الماضي، والتي تأمر بإعادة مباراة الإياب من نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، أصدرت محكمة التحكيم للرياضة في 31 يوليوز 2019 قرار جزئي”.
و أضاف: “ألغت لجنة “الطاس” قرار اللجنة التنفيذية للكاف فقط لأسباب إجرائية، وقررت إحالة القضية إلى هيئات الكاف المختصة لتطبيق العقوبات التأديبية المناسبة، إن وجدت، وفي هذا الصدد، يعلن الكاف أن الهيئات المختصة ستجتمع قريبًا لاتخاذ قرار بشأن القضية وسيتم إرسال التفاصيل في الوقت المناسب”.
وكانت لجنة التحكيم الرياضي (الطاس)، أصدرت يوم أمس الأربعاء (31 يوليوز)، بلاغا تؤكد فيه إلغاء قرار الكاف القاض بإعادة المباراة المذكورة، وإحالة الملف على اللجنة المختصة في الكاف من أجل اتخاذ القرار النهائي.