• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
السبت 10 نوفمبر 2018 على الساعة 13:00

بحضور مستشار ملكي ووزراء عدل سابقين.. وزارة العدل تكرم عبد الواحد الراضي

بحضور مستشار ملكي ووزراء عدل سابقين.. وزارة العدل تكرم عبد الواحد الراضي

تم، مساء أمس الجمعة (9 نونبر)، في الرباط، تكريم عبد الواحد الراضي، وزير العدل الأسبق، في حفل نظمته وزارة العدل عرفانا بدور المحتفى به في النهوض بالقطاع.
وتميز حفل التكريم بحضور أندري أزولاي، مستشار الملك، وثلة من الشخصيات السياسية والقضائية والدبلوماسية والفنية.
محمد أوجار، وزير العدل، قال إن “الاحتفاء بعبد الواحد الراضي هو احتفاء بالوطني المخلص وبالمناضل الغيور وبرجل الدولة بامتياز الذي ناضل على كل الواجهات والمستويات وبصم عن حضور متميز في كل المجالات والتجارب التي خاضها”.