• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 على الساعة 00:00

بحضور عامل إقليم برشيد.. الجامعة تسلم ملعبي الدروة والكارة

بحضور عامل إقليم برشيد.. الجامعة تسلم ملعبي الدروة والكارة

frmf
كيفاش (تـ: موقع الجامعة)

سلمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الاثنين (19 أكتوبر)، ملعبي البلدي في الدروة و3 مارس في الكارة، اللذين تمت تكسيتهما بالعشب الاصطناعي من الجيل الثالث، إلى كل من أحمد السيبي، رئيس فريق وفاء الدروة، والعربي الحجاجي، رئيس نهضة الكارة، بحضور عامل إقليم برشيد محمد بايا.
ومثًل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حفل التسليم نيابة عن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كل من طارق نجم، الكاتب العام للجامعة، وجمال السنوسي، رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، ونور الدين البيضي، عضو المكتب المديري للجامعة، وعادل التويجر، عضو لجنة البنيات التحية بالجامعة.

السمات ذات صلة