• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 17 مايو 2023 على الساعة 15:53

بحضور شخصيات سياسية ورياضية وفنية.. عبد اللطيف حموشي يحتفل بذكرى تأسيس الأمن الوطني في فاس (صور)

بحضور شخصيات سياسية ورياضية وفنية.. عبد اللطيف حموشي يحتفل بذكرى تأسيس الأمن الوطني في فاس (صور)

احتضنت مدينة فاس، يوم أمس الثلاثاء (16 ماي)، الاحتفال بالذكرى التأسيسية الـ67 للأمن الوطني.

وخلدت أسرة الأمن ذكرى تأسيسها بالموازاة مع احتضان العاصمة العلمية للأبواب المفتوحة التي اعتادت المديرية تنظيمها خلال السنوات الأخيرة مع استثناء سنوات الجائحة، وهو حسب المديرية العامة للأمن الوطني مبادرة تواصلية كبرى تروم تعزيز التفاعل المجتمعي والانفتاح المرفقي لجهاز الأمن الوطني.

هذا وكان على رأس ضيوف عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، ياسين المنصوري، مدير الإدارة العامة للدراسات والمستندات، وناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ومغاربة الخارج، عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، وفوزي لقجع، الوزير المنتدب المكلف بالمالية.

كما حضر الحفل أيضا محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون، وزينب العدوي، رئيسة المجلس الأعلى للحسابات، وعبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب، وآمنة بوعياش، رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

وكان من ضمن الحضور كذلك، وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني، رشيد بنمحمود، غريب أمزين، مساعداي الناخب الوطني.