• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الثلاثاء 27 فبراير 2018 على الساعة 12:57

بحضور رئيس المجلس الأعلى.. أوسمة ملكية لعشرات القضاة

بحضور رئيس المجلس الأعلى.. أوسمة ملكية لعشرات القضاة

يرتقب أن تشهد القاعة الكبرى في المعهد العالي للقضاء بالرباط، يوم غد الأربعاء (28 فبراير)، حفلا لتسليم الأوسمة الملكية إلى عدد من القضاة.

وسيحضر الحفل، حسب مصدر مطلعة، الرئيس المنتدب لدى المجلس الأعلى للسلطة القضائية، مصطفى فارس، ومحمد عبد النباوي، رئيس النيابة العامة، ومحمد أوجار وزير العدل، وعدد من المسؤولين في الدئرة القضائية.

وسيتم، تحت إشراف مصطفى فارس، الرئيس المنتدب لدى المجلس الأعلى للسلطة القضائية، توشيح 72 قاض وقاضية، كما سيتم تسليم الأوسمة الملكية إلى عدد من كتاب الضبط.