• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 13 يوليو 2020 على الساعة 12:00

بتمريرة حاسمة من بونو وهدف للنصيري.. الثنائي المغربي يقود إشبيلية إلى طريق دوري أبطال أوروبا

بتمريرة حاسمة من بونو وهدف للنصيري.. الثنائي المغربي يقود إشبيلية إلى طريق دوري أبطال أوروبا

قاد الثنائي المغربي ياسين بونو ويوسف النصيري فريقهما إشبيلية الإسباني لفوز ثمين يمهد عبوره إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في المباراة التي أقيمت، أمس الأحد (12 يوليوز)، برسم الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وحقق إشبيلية الفوز على ضيفه مايوركا بهدفين دون مقابل، سجل أحدهما يوسف النصيري من تمريرة رائعة للحارس الدولي ياسين بونو، في الدقيقة 84، حسم من خلالها المهاجم المغربي نتيجة المباراة لصالح فريقه.

وكشف يوسف النصيري، في تصريحاته بعد نهاية المباراة، سر هذا الهدف التاريخي، مؤكدا أنه طلب الكرة من زميله بونو، والذي قدم له تمريرة من ذهب جعلته ينفرد بالحارس، ويسجل هدفه الثامن في الدوري الإسباني والرابع بقميص إشبيلية منذ بداية السنة الجارية، أي بعد انتقاله في الميركاتو الشتوي.

ومن جهته حافظ ياسين بونو على نظافة شباكه أمام خجوم مايوركا، ومنع أزيد من 5 كرات عن دخول مرماه، ليساعد فريقه للفوز في هذه المباراة المهمة.

وبهذه النتيجة، رفع إشبيلية رصيده إلى 66 في المركز الرابع، أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بينما توقف رصيد مايوركا عند النقطة 32 في المركز التاسع عشر قبل الأخير.