• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الجمعة 30 نوفمبر 2018 على الساعة 15:00

بالفيديو.. رونالدينيو سعيد بالمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء

بالفيديو.. رونالدينيو سعيد بالمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء

عبر أسطورة كرة القدم رونالدينيو عن سعادته بالمشاركة في احتفالات الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، والتي أقيمت يوم 6 نونبر الجاري في مدينة العيون.

ونشر نجم البرازيل، على حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو لهذه التظاهرة، وأرفقه بتدوينة شكر وامتنان كتب فيها: “سعيد جدا بالمشاركة في هذا الحدث الرائع، وشكرا للحفاوة التي تلقيتها من قبل الجميع”.

ويذكر أن نجم برشلونة السابق شارك في مباراة استعراضية في مدينة العيون، ورفع العلم المغربي فوق رمال الصحراء المغربية.

https://www.instagram.com/p/Bqvk7bKhJX-/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1fx2jod2arspg