• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 01 أغسطس 2018 على الساعة 23:37

بالفيديو.. بوليسي مغربي خلّى رئيس حكومة سبتة بلاكة!

بالفيديو.. بوليسي مغربي خلّى رئيس حكومة سبتة بلاكة!

صنع شرطي مغربي، يعمل في باب سبتة المحتلة، الحدث، بعد رفضه مصافحة خوان فيفاس، رئيس حكومة سبتة المحتلة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء (1 غشت)، صورا ومقطع فيديو يوثق للموقف المحرج الذي وجد فيه المسؤول الإسباني نفسه أمام عدسات كاميرات الصحافيين، بعد أن مد يده لمصافحة رجل الأمن المغربي، بيد أن هذا الأخير لم يعره اهتماما.
وبرر فيفاس هذا الموقف بكون العنصر الأمني لم يفهم حديثه باللغة الإسبانية.
ولاقى تصرف رجل الأمن المغربي ثناء من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال معلق: “هذو هما رجال الأحرار اللي يجيبو العز تحية لأي واحد كيخدم هذا البلاد بنية سواء من بعيد أو قريب”.
من جانبها، وصفت معلقة الشرطي بكونه “صاحب الكرامة وعنوان للرجولة وعزة النفس والحق”.
من جانبه، رأى معلق آخر أن هذا العنصر الأمني “يجسد شرف العزة والكرامة للمغرب”.