• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 23 فبراير 2018 على الساعة 00:20

بالفيديو.. بنحليب يعتذر لغاريدو

بالفيديو.. بنحليب يعتذر لغاريدو

وداد القاسمي
ظهر خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، والمهاجم محمود بنحليب، في مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي، لإعلان عن نهاية خلافهما.
وقال غاريدو أمام لاعبه بنحليب: “شيء إيجابي أن يعترف اللاعب بالخطأ، وأن يقدم اعتذاره، لأن لدينا الحق في الاعتذار”.
وتابع: “بنحليب لاعب جيد ومهم للفريق، وشارك في العديد من المباريات”.
وختم حديثه: “كنت أريد منه الانضباط والعمل بجدية، لذلك ننتظر منه المزيد في المباريات المقبلة”.
ومن جانبه، قال محمود بنحليب: “أعتذر للمدرب غاريدو واللاعبين والجمهور والمسيرين، كان خطأ مني، لأني كنت أريد المشاركة في مباراة الديربي، لذلك أكرر اعتذاري للجميع، وسأركز على القادم، وأتمنى أن أحقق درع البطولة مع الرجاء”.
وتصافح غاريدو مع بنحليب بعد نهاية كلامه، لتأكيد نهاية خلافهما.