• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 28 فبراير 2018 على الساعة 20:47

بالفيديو.. الوداد يسحق الجيش بثلاثية

بالفيديو.. الوداد يسحق الجيش بثلاثية

وداد القاسمي

تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز على ضيفه الجيش الملكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المقابلة التي جمعتهما اليوم الأربعاء (28 فبراير)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة 18 من البطولة الاحترافية.
وسجل أهداف النادي الأحمر كل من إسماعيل الحداد، ومحمد الناهيري، وأمين التيغزوي، في حين قلص الفارق للعساكر اللاعب توفيق أجروتن.
وبهذا الفوز رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 25 نقطة، محتلا المركز السابع، في حين تجمد رصيد الفريق العسكري في 28 نقطة في المركز الرابع.
وكان كلاسيكو الرجاء البيضاوي والجيش الملكي انتهى بفوز فريق العساكر بهدفين لهدف وحيد، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.