• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الإثنين 22 أكتوبر 2018 على الساعة 17:40

بالصور والفيديو.. الشخص الذي ارتدى ملابس خاشقجي بعد قتله في القنصلية لتمويه الكاميرات!

بالصور والفيديو.. الشخص الذي ارتدى ملابس خاشقجي بعد قتله في القنصلية لتمويه الكاميرات!

نشرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية صوراً وتسجيلات من كاميرات مراقبة تظهر مصطفى المدني، أحد المشتبه بهم في مقتل الصحافي جمال خاشقجي، وهو خارجاً من القنصلية السعودية مرتدياً ملابس خاشقجي.
وحسب ما ذكرته الشبكة، فإن المدني وصل إلى القنصلية مرتدياً قميصاً ملوناً وبنطال “جينز”، ثم خرج مرتدياً ملابس جمال خاشقجي، مؤكدة أن ما فعله المدني كان بهدف التمويه بعد مقتل خاشقجي في مقر القنصلية السعودية.
وكانت وكالة رويترز نقلت في وقت سابق عن مصدر سعودي مسؤول لم تُسمّه، قوله إن “أحد أفراد الفريق السعودي ويدعى مصطفى المدني ارتدى ملابس خاشقجي ونظارته وساعته الأبل وغادر من الباب الخلفي للقنصلية في محاولة لإظهار أن خاشقجي خرج من المبنى. وتوجه المدني إلى منطقة السلطان أحمد حيث تخلص من متعلقات الصحافي”.
ويظهر جمال خاشقجي الذي قالت مصادر سعودية إنه توفي جرّاء شجار وقع مع عدد من الأفراد داخل القنصلية، في رواية ما زال يشوبها الغموض، وهو يتعرض للتفتيش على مدخل القنصلية الرئيس، فيما تظهر صورة أخرى جمال، وهو يودع خطيبته خديجة جنكيز للمرة الأخيرة.
وتعد الصور هي الأولى التي تظهر الصحافي الراحل بشكل واضح ولدى دخوله القنصلية يوم اختفائه، وهي الصور الأوضح التي تظهر هيئته كاملة، بما في ذلك الملابس التي كان يرتديها.

Saudi operative dressed as Khashoggi, Turkish source says

EXCLUSIVE: A member of the 15-man team suspected in the death of Jamal Khashoggi dressed up in his clothes and was captured on video around Istanbul on the day the journalist was killed, a senior Turkish official has told CNN https://cnn.it/2CWkmX1

Publiée par CNN sur Lundi 22 octobre 2018