• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 على الساعة 00:20

بالصور والفيديو.. الأسود يستعدون لجزر القمر

بالصور والفيديو.. الأسود يستعدون لجزر القمر

انطلق، أمس الاثنين (8 أكتوبر)، المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني، داخل ملحق مجمع الأمير مولاي عبد الله في الرباط، حيث يستعد لمواجهة منتخب جزر القمر، السبت المقبل (13 أكتوبر)، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسيقضي منتخب “أسود الأطلس” حصصا تدريبية مغلقة إلى غاية الجمعة المقبل (12 أكتوبر)، حيث سيجري حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، في ملعب “الأب جيكو” في الدار البيضاء، ولقاء صحافيا للناخب الوطني هيرفي في المركب الرياضي محمد الخامس.


وشارك عدة لاعبين في المنتخب صورا وفيديوهات من المعسكر التدريبي على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر عناصر الفريق الوطني في انسجام كبير.