• صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
عاجل
الثلاثاء 06 مارس 2018 على الساعة 22:12

بالصور من مراكش.. محكمة الاستئناف في أول جلسة رقمية

بالصور من مراكش.. محكمة الاستئناف في أول جلسة رقمية

كيفاش (تـ: أيس بريس)

في حدث هو الأول من نوعه في محاكم المملكة، شهدت القاعة رقم 1 في محكمة الاستئناف في مراكش، أمس الاثنين (5 مارس)، أول جلسة رقمية، برئاسة المستشار أحمد جدوي، وعضوية المستشارين عبد الكريم قابيل وفاطمة الزهراء بونو، وبحضور ممثل النيابة العامة عبد القادر الفتاحي، النائب الثاني للوكيل العام.

ويتعلق الأمر بإحدى الجلسات الزجرية، والتي راجت فيها 49 قضية وثم النطق فيها 23 قرارا.

واقتصر في إدارتها على محتوى ملفات الخازن الإلكتروني للمحكمة، دون الاستعانة بالمستندات الورقية، واستخرجت محاضر الجلسات وطبعت بشكل فوري وآني في الجلسة، لتوقع من لدن الرئيس وكاتبة الضبط في أفق اعتماد التوقيع الرقمي.