• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 16 مارس 2018 على الساعة 20:45

بالصور من مراكش.. الوالي بالنيابة يتفقد مشاريع ملكية

بالصور من مراكش.. الوالي بالنيابة يتفقد مشاريع ملكية

(ت: أيس بريس)

وقف محمد صبري، والي جهة مراكش آسفي بالنيابة، على سير أشغال مجموعة من المشاريع الاجتماعية والرياضية والثقافية المبرمجة في إطار المشروع الملكي “مراكش الحاضرة المتجددة” بمنطقة سيدي يوسف بن علي.
وزار صبري والوفد المرافق له المنتزه الترفيهي والاجتماعي ومكتبة تابعة للجماعة إلى جانب مركز حضري لتصفية الدم ( الدياليز).
وكان الملك محمد السادس أشرف، مطلع سنة 2014، على إطلاق مشروع “مراكش.. الحاضرة المتجددة”.
ويتمحور هذا البرنامج، الذي رصدت له اعتمادات مالية تبلغ 6.3 مليار درهم، حول خمسة محاور رئيسية، هي تثمين الموروث الثقافي، وتحسين التنقل الحضري، والاندماج الحضري، وترسيخ الحكامة الجيدة، والمحافظة على البيئة.