• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الإثنين 04 فبراير 2019 على الساعة 16:00

بالصور من مجلس النواب.. برلمانيون يتبرعون بدمائهم (صور)

بالصور من مجلس النواب.. برلمانيون يتبرعون بدمائهم (صور)


تـ: أيس بريس

ينظم مجلس النواب، ابتداء من اليوم الاثنين (4 فبراير)، حملة للتبرع بالدم داخل مقر المجلس، وذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية.
وكان رؤساء الفرق البرلمانية توصلوا، الأسبوع الماضي، بمراسلة من رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، يدعو من خلالها إلى المساهمة في هذه الحملة.
وشارك عدد من البرلمانين ورؤساء الفرق، وكذا رئيس الغرفة الأولى، في عملية التبرع بالدم، صباح اليوم الاثنين.
وأوضح المجلس، في بلاغ سابق، أن هذه الحملة تنظم بشراكة مع المركز الوطني لتحاقن الدم ومبحث الدم والمركز الجهوي لتحاقن الدم في الرباط، مشيرا إلى أن “المساهمة في تعزيز المخزون الوطني من الدم البشري، وبالتالي إنقاذ أرواح العديد من المواطنين المحتاجين لهذه المادة الحيوية”.