• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الخميس 28 ديسمبر 2017 على الساعة 19:05

بالصور من ضريح محمد الخامس/ الرباط.. الحموشي والعثماني وعدد من الوزراء يترحمون على الحسن الثاني

بالصور من ضريح محمد الخامس/ الرباط.. الحموشي والعثماني وعدد من الوزراء يترحمون على الحسن الثاني

تـ: أيس بريس

بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لوفاة الملك الراحل الحسن الثاني، زار رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، وعدد من أعضاء الحكومة، اليوم الخميس (28 دجنبر)، ضريح محمد الخامس في الرباط.
وزار الضريح، إلى جانب العثماني، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، وعبد الكريم بنعتيق الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، و شرفات أفيلال كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء المكلفة بالماء، وعزيز رباح، وزير الطاقة والمعادن، ورقية الدرهم الوزيرة المكلفة بالتجارة الخارجية، وبسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، إلى جانب المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.
ويرتقب أن يترأس الملك محمد السادس، مساء اليوم الخميس، في ضريح محمد الخامس في الرباط، حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الـ19 لوفاة الملك الراحل الحسن الثاني.