• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الأحد 17 يونيو 2018 على الساعة 10:20

بالصور.. الأسود يستأنفون التداريب بعد الخسارة أمام إيران

بالصور.. الأسود يستأنفون التداريب بعد الخسارة أمام إيران

طارق باشلام

بدأ المنتخب الوطني، عشية أمس السبت (16 يونيو)، أول حصة تدريبية بعد مباراة الخسارة أمام إيران بهدف لصفر.
وشارك جميع اللاعبين في الحصة التدريبية باستثناء نور الدين أمرابط الذي غادر أحد مستشفيات سان بترسبورغ، صباح اليوم، بعد التأكد من سلامته.
الحصة التدريبية خصصت بالأساس لإزالة العياء، فيما أجرى اللاعبون الاحتياطيون تدريبات بدنية إضافية.
وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماعا، بعد زوال اليوم، مع لاعبي المنتخب، في الفندق الذي يقيمون فيه في مدينة فورونيج.

إقرأ أيضا: لقجع كيدير النفس فاللاعبين: لم نخسر المعركة والمغاربة فخورون بكم