
نظمت مجموعة من النساء في تارودانت اعتصاما إنذاريا أمام مقر العمالة، أمس الاثنين (31 يوليوز)، ضد عامل الإقليم.
وحسب مصدر موقع “كيفاش”، فإن المحتجات طالبن بالتعاطي بشكل إيجابي مع مطالب “السلاليين” بخصوص أراضي الجموع.

نظمت مجموعة من النساء في تارودانت اعتصاما إنذاريا أمام مقر العمالة، أمس الاثنين (31 يوليوز)، ضد عامل الإقليم.
وحسب مصدر موقع “كيفاش”، فإن المحتجات طالبن بالتعاطي بشكل إيجابي مع مطالب “السلاليين” بخصوص أراضي الجموع.
من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف