• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الإثنين 11 فبراير 2019 على الساعة 18:00

بالصور.. أول ظهور لحاتم إدار بعد حادثة الرباط 

بالصور.. أول ظهور لحاتم إدار بعد حادثة الرباط 

بعد تواريه عن الأنظار لأزيد من أسبوعين، ظهر الفنان حاتم إدار لأول مرة بعد حادثة السير التي وقعت شهر يناير الماضي على الطريق الرابطة بين الرباط والقنيطرة، وكان صاحب “نوتيلا” طرفا فيها، حيث راحت ضحيتها ثلاثة شابات.

إقرأ أيضا: رغم تأكيده عدم مسؤوليته.. عائلة إحدى ضحايا حادثة السير تتهم حاتم إدار

ونشر الساحر الاستعراضي صلاح الدين باهيل، اليوم الاثنين (11 فبراير)، صورا على حسابه على الفايس بوك، رفقة الفنان المغربي حاتم إدار، أرفقها بتدوينة يشكره على حسن الضيافة.

وفي اتصال لموقع “كيفاش” مع الساحر الاستعراضي، قال صلاح الدين باهيل إن صديقه في حالة صحية جيدة وتجاوز المحنة النفسية التي مر منها بسبب الحادث، رافضا الادلاء بتفاصيل أخرى.