• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 05 مايو 2015 على الساعة 22:30

باكوري: الصحافة هي اللي قالت أن الملك عير راض على ابن كيران!!

باكوري: الصحافة هي اللي قالت أن الملك عير راض على ابن كيران!!

image

كيفاش
اعتبر مصطفى باكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن ما تداولته وسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء (5 ماي)، حول أن الملك غاضب على بنكيران، كان من استنتاجاتها.
وقال باكوري، خلال استضافته في برنامج “ضيف الأولى” على القناة الأولى، مساء اليوم الثلاثاء، “ما تقالش لينا الملك غير راضي على ابن كيران، حنا ما استنتجناش وانتوما استنتجو”. وأضاف: “يجي ابن كيران هنا ويقول ليكم اش جرا بينو وبين مستشاري الملك”.
وأوضح باكوري أن “إقحام المؤسسة الملكية في الخطاب السياسي هو مشكل، وكما هو منصوص عليه في الدستور فلا يجب إقحام الملك في الصراع السياسي”.