• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 24 ديسمبر 2018 على الساعة 16:40

باب سبتة.. إسباني من أصول مغربية حاول تهريب أزيد من 47 ألف قرص طبي مخدر

باب سبتة.. إسباني من أصول مغربية حاول تهريب أزيد من 47 ألف قرص طبي مخدر

تمكنت عناصر الأمن في مفوضية باب سبتة، بتنسيق مع نظيرتها في الجمارك، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين (24 دجنبر)، من توقيف مواطن إسباني، من أصول مغربية، يبلغ من العمر 28 سنة، متلبسا بمحاولة تهريب 47 ألف و250 قرصا طبيا مخدرا.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه، الذي كان يستعد للمغادرة على متن رحلة بحرية، بعد أن أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها سيارة خفيفة كان يقودها عن ضبط كمية الأقراص الطبية المخدرة مخبأة بإحكام داخل أبواب وتجويف العربة المرقمة بالخارج.