• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 14 فبراير 2019 على الساعة 16:40

باب سبتة.. إحباط عملية تهريب 26 ألف أورو

باب سبتة.. إحباط عملية تهريب 26 ألف أورو

تمكنت عناصر الجمارك في معبر باب سبتة، اليوم الخميس (14 فبراير)، من إحباط عملية تهريب 26 ألف أورو غير مصرح بها.
وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة في منطقة المغادرة في معبر باب سبتة أحبطت، خلال عملية مراقبة روتينية، محاولة أحد المواطنين المغاربة إخراج هذا المبلغ المالي من التراب الوطني دون التصريح لدى المؤسسات المالية المختصة.
وأضاف المصدر ذاته أن تفتيشا دقيقا لسيارة المعني بالأمر، المرقمة في المغرب، قاد إلى العثور على هذا المبلغ المالي مدسوسا وسط حقيبة، موضحا أنه تم إخضاع المعني بالأمر للإجراءات الإدارية والقضائية المعمول بها في هذا المجال.