• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
السبت 24 يونيو 2017 على الساعة 23:08

باب سبة.. جوج مغاربة حاولو يهربو 27 ألف أورو

باب سبة.. جوج مغاربة حاولو يهربو 27 ألف أورو

أفاد مصدر جمركي بأنه تم، خلال هذا الأسبوع، في موقع العبور في باب سبتة، إحباط محاولة لتهريب مبلغ 27 ألف أورو.
وأوضح المصدر ذاته أنه، خلال عمليتين، أوقفت عناصر الجمارك مغربيين حاولا تهريب هذا المبلغ نحو ثغر سبتة المحتل، دون احترام للإجراءات القانونية السارية ودون التوفر على إذن مسبق من لدن المؤسسات المالية الوطنية المختصة.
وقد تم، حسب المصدر ذاته، فتح تحقيق لمعرفة الملابسات المحيطة بالعملية قبل القيام بالإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.