• كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
عاجل
الإثنين 20 أبريل 2015 على الساعة 20:01

باب برد.. حجز طن من المخدرات

باب برد.. حجز طن من المخدرات أرشيف

أرشيف
أرشيف

كيفاش
تمكنت مصالح الدرك الملكي، يوم أمس الأحد (19 أبريل)، على مستوى منطقة باب برد في إقليم شفشاون، من حجز أزيد من طن من المخدرات.
وأفاد مصدر من الدرك الملكي بأن عناصر المركز الترابي لباب برد، التابعة لسرية الدرك الملكي في شفشاون، تمكنت بعد عملية ترصد ومراقبة، من حجز طن و20 كلغ من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح، إضافة إلى سيارة ذات دفع رباعي كانت محملة بالمخدرات المحجوزة.
وأشار المصدر ذاته إلى أن البحث لازال جاريا، تحت إشراف النيابة العامة، لتوقيف الأشخاص المتورطين في هذه العملية.
وتندرج هذه العملية، يضيف المصدر ذاته، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الدرك الملكي لمحاربة تهريب المخدرات بكل انواعها.