• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 14 سبتمبر 2012 على الساعة 15:36

انتقاما من صاحب الفيلم المسيء للرسول.. مغربي “يسلت” من مطعم في إسبانيا!!

انتقاما من صاحب الفيلم المسيء للرسول.. مغربي “يسلت” من مطعم في إسبانيا!!

 

محمد الحاجي

دخل المطعم الإسباني وحيدا و حجز مائدة صغيرة .. ملامحه تؤكد أنه من إحدى البقع العربية الممتدة من الماء إلى الماء.. طلب من النادل طبق باهيا بالسمك مع قنينة جعة.. في جواره مائدة عليها أربعة فرنسيين يحملقون مندهشين في التلفاز و هو يبث مشهد أهل اليمن غاضبين من الإساءة إلى رسول الإسلام وهم ينهبون محلا تجاريا !!

دخل صاحبنا رأسا في مناقشة الفرنسيين

و أخذ الكلمة بإسبانية ركيكة أبدى من خلالها احتجاجه على هذه الإساءات المستمرة التي يقترفها الغرب في حق الإسلام و رسوله.. صمت الفرنسيون فأنهى وجبته على عجل ثم قام إلى المرحاض المجاور لباب المطعم، و منه أطلق ساقيه للريح تاركا العجوز الإسباني صاحب المطعم يسب الدين و الملة و الوطن الذي يأتيه بهذه النوعية من “الزبناء ” !!!

غير باش تكونو على بال، صاحبنا اللي دار هاد الشي مغربي، وهاد الشي وقع غير البارح.

تباااارك الله.