• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 07 فبراير 2018 على الساعة 00:52

انتقال بنشرقي إلى الهلال.. ماشي 5 دالمليار!!

انتقال بنشرقي إلى الهلال.. ماشي 5 دالمليار!!

وداد القاسمي
كشف الصحافي أمجد أبو جاد الله، المهتم بأخبار الأندية الفاسية، أن قيمة صفقة انتقال أشرف بنشرقي إلى الهلال السعودي، رسميا، تبلغ 3 ملايين دولار، أي مليارين و800 مليون سنتيم تقريبا، وهو ما يعني أن نصيب الماص من صافي الصفقة هو ما بين 500 و600 مليون سنتيم فقط.
وأضاف الصحفي، في تدوينة له عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، أن الدفع سيكون بدفعة واحدة شهر نونبر المقبل، أو على 3 دفعات، في مارس ويونيو ونونبر.
وأكد صاحب التدوينة أن ما ذكر بخصوص أن قيمة الصفقة هو 5 ملايين دولار صحيح، لكن هذا لا يهم الماص لأن هناك اتفاقية تعاون بين الهلال والوداد بقيمة مليوني دولار، ولا تدخل في صفقة انتقال بنشرقي، وبالتالي فما يهم الماص هو صفقة شراء عقد اللاعب وأي مبلغ خارج الصفقة لا يدخل في النسبة المخصصة للمغرب الفاسي.