• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 04 يوليو 2019 على الساعة 19:30

انتحل صفة أستاذ وابتز طالبة جنسيا.. اعتقال طالب جامعي في مراكش

انتحل صفة أستاذ وابتز طالبة جنسيا.. اعتقال طالب جامعي في مراكش

اعتقلت المصالح الأمنية في مراكش، طالبا جامعيا يتابع دراسته في سلك الدكتوراه، وذلك بسبب انتحاله صفة أستاذ، وابتز طالبة جنسيا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وحسب يومية “الصباح”، فإن المتهم أودع سجن مراكش منذ الجمعة الماضي، إذ قررت المحكمة تأجيل محاكمته بمبرر إعداد الدفاع، فيما ينتصب ضده أستاذ جامعي، دكتور في الحقوق يزاول مهامه في كلية المدينة نفسها، وطالبة في كلية الحقوق مشرفة على إنهاء الإجازة.
وتفجرت القضية من قبل الطالبة التي دخلت في دردشة فايسبوكية، طرفها الثاني أستاذ في الكلية حسب البيانات والصور الموضوعة في الحساب الشخصي للأستاذ، والتي تشير إلى أن المعطيات الخاصة بالدكتور المعروف باستقامته داخل الفضاء الجامعي.
وسايرت الطالبة إيقاع وطلبات الأستاذ، التي كانت تتمحور حول الجنس، كما تلقت وعدا بالحصول على نقطة جيدة، قبل أن تستفيق بعد إعلان النتائج على صفعة قوية بحصولها على أضعف نقطة، وتضطر إلى معاودة الامتحان في المادة نفسها، لتلجأ إلى العالم الأزرق نفسه، مهددة الأستاذ الجامعي بفضحه وسط زملائه ونشر مجمل الصور وفعل أي شيء لكشفه ‫أمام الجميع.‬
وإثر ذلك، تضيف الصباح، اختفت ردود وأجوبة الأستاذ، لتضطر الطالبة إلى وضع شكاية لدى وكيل الملك…، وأنيط البحث بالفرقة الوطنية الجنائية الولائية لمراكش، فعمدت أولا إلى استدعاء الأستاذ، ليحل في مقر الضابطة القضائية، قبل أن يجد نفسه محاطا بثهم ثقيلة.
وعاش الأستاذ ظروفا صعبة…، قبل أن يتم استدعاؤه من جديد إلى مقر الشرطة القضائية وتزف له البشرى، التي انتهت إليها الأبحاث العلمية والتقنية، والتي مكنت من تحديد شخص انتحل صفة الأستاذ واستعمل صوره.